2019-10-02 حفل التخرج الثاني والعشرون لبرنامج الماجستير في دراسات المعلومات

تم الإرسال في 02‏/10‏/2019, 9:04 م بواسطة Dr. Hesham Alsarhan   [ تم تحديث 12‏/10‏/2019, 10:24 م ]

تتقدم أسرة قسم دراسات المعلومات بالتهنئة والتبريكات لجميع الطلاب الخريجين من برنامج الماجستير في دراسات المعلومات (الدفعة 22) الذين تم تكريمهم في حفل التخرج المقام يوم الأربعاء 2/10/2019 تحت رعاية وحضور مدير جامعة الكويت أ.د. حسين الانصاري والذي ألقى كلمة خلال الحفل هنأ بها الخريجين وذويهم وأسرة قسم دراسات المعلومات بهذه المناسبة. 

وكذلك تحدث رئيس قسم دراسات المعلومات، أ.د. سلطان الديحاني، في كلمة أعرب فيها عن فخره بالخريجين وبما اكتسبوه وحققوه خلال فترة دراستهم بالقسم. وشكر كذلك ممثلي شركة نسيج على دعمهم المستمر للقسم خلال سنوات عديدة. كما هنأ رئيس القسم أسرة القسم على ما تم تحقيقه من انجازات  خلال العام السابق على المستوى الأكاديمي وكذلك على الأنشطة والفعاليات التي قام بها النادي المعلوماتي وختم بشكره للجنة المنظمة للحفل برئاسة الدكتورة سارة المحمود على ما بذلوه من جهد لإقامة الحفل بالصورة الرائعة التي ظهر عليها. 

وتحدث كذلك خلال الحفل كل من أ.د. عبدالستار شودري، مدير برنامج الماجستير، والسيد/ عبدالله الطريفي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة نسيج مهنئين الخريجين على ما حققوه من إنجاز ومتمنين لهم كل التوفيق في حياتهم العملية. 

وقد ألقت كلمة الخريجين الأولى على الدفعة دانة العظم حيث أعربت عن سعادتها وشكرها نيابة عن الخريجين لأعضاء هيئة التدريس وكذلك عبرت عن شكرها لأسر الخريجين وأهليهم لما قدموه من دعم مستمر لهم خلال دراستهم في برنامج الماجستير.

واختتم الحفل بتكريم الخريجين ورعاة الحفل وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء النادي المعلوماتي. 


صور الحفل:


Comments